وزارة البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية والتكنولوجيات والرقمنة تعلن عن فتح توظيف لـ 32 منصب
المناصب المفتوحة :
مهندس دولة لتكنولوجيات الاعلام والاتصال 10 مناصب
مهندس دولة في الاعلام الالي 12 منصب
مهندس دولة في الاحصاء منصب واحد
متصرف 09 مناصب
ملف الترشح :
-طلب خطي– نسخة من بطاقة التعريف الوطني
-نسخة من الشهادة المطلوبة مرفقة بكشف نقاط المسار الدراسي
– استمارة المعلومات
– صحيفة السوابق القضائية رقم 03 سارية الصلاحية
يتعين على المترشح الناجح نهائيا في المسابقة اتمام ملفه بالوثائق الآتية
– شهادة الإقامة
– شهادة الميلاد رقم 13
– شهادتان طبيتان (عام و أمراض صدرية )
– صورتان 02 شمسيتان
– شهادة عمل تثبت الخبرة المهنية المكتسبة في التخصص المطلوب
– شهادة العمل تثبت العمل المؤدي فعليا في إطار حهازي الادماج المهني و الاجتماعي للشباب حاملي الشهادات
– وثيقة تثبت متتابعة المترشح تكوينا أعلى من مستوى الشهادة المطلوبة في التخصص عند الاقتضاء
– شهادة الجنسية الجزائرية (الأصلية )
– شهادة الحالة العائلية بالنسبة للمتزوجين
ينبغي ان يودع او يرسل الملف الى وزارة البريد و المواصلات السلكية و اللاسلكية و التكنولوجيات و الرقمنية . مديرية الموارد البشرية 04 شارع كريم بلقاسم الجزائر
في أجل اقصاه عشرون (20) يوم ابتدا من صدور أول اعلان في الصحافة الوطنية
ملاحظة :
-تملاء الاستمارة بدقة و بخط واضح مع تجنب الاخطاء-لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج آجال التسجيل
Aucun commentaire:
Enregistrer un commentaire